محليات

مضر يونس للشمس: ’نحن حذرنا الشرطة من الغليان في المنطقة‘

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى رئيس مجلس محلي عارة عرعرة المحامي مضر يونس حول الحديث مؤخرا عن نية سلطات وراة الداخلية والشرطة تنفيذ اوامر الهدم الصادرة بحق عدد من البيوت العربية.

وقال المحامي مضر يونس حول الموضوع للشمس: "نحن سمعنا نتنياهو يتحدث عن عملية الهدم ليس فقط في وادي عارة انما في كل المناطق العربية، لدينا مخاوف فعلا خاصة ان نتنياهو ينفذ ما يقول، كان اجتماع لكل السلكات المحلية في وادي عارة في مجلس محلي عرعرة مع اللجنة الشعبية وحضر رؤساء السلطات المحلية في المنطقة لنرى كيف يمكن ان نجابه هذا القرار. السبت تسلمنا بيانا من الشرطة انه ليس هناك اي جديد بهذا الامر، لم يكن اي جديد ولم ستتلم الشرطة اي جديد بهذا الشأن، نحن نعمل جاهدين على ترخيص هذه البيوت، لكن للان للاسف لم ترخص هذه البيوت".

مضيفا: "التقيا امس الاحد بمدير شرطة وادي عارة شمعون سابو اوضحنا له ان هناك غليانا في المنطقة، وهذا الامر سيحدث للاحتجاج على هذا الموضع، شمعون اكد انهم بشكل صريح لم يستقبلوا اي جديد بهذا الشأن. اؤكد ان هناك خطرا فعليا ونحن في حالة استنفار، علينا ان لا ننام لان الموضوع جدي فعلا وتصريحات نتنياهو ليست عبثا".

للاستماع الى اللقاء كاملا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.