محليات

الطيبه: المئات في الوقفة الاحتجاجية امام البلدية احتجاجا على الانضمام لاتحاد المياه

سميره الحاج يحيى

رفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة مطالبة البلدية بالتراجع عن الاتفاقية.

شارك المئات من مواطني الطيبه من مختلف الاطر المحلية والحزبية في المدينة، في الوقفة الاحتجاجيه ضد قرار البلدية الانضمام لاتحاد المياه في وادي عاره، ومضاعفة المبالغ ثمن المياه وخدمات الصرف الصحي التي اثقلت كاهل السكان من محدودي الدخل، وخاصة ان الطيبه تتمتع بالابار الارتوازية التي تكفي لاحتياجات السكان بحسب المتظاهرين.

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة مطالبة البلدية بالتراجع عن الاتفاقية او كشفها للمواطنين كون المبالغ التي وصلت السكان من فاتورة المياه والتي تضم بنودا اخرى مضاعفة عما دفعه المواطن في السابق.

وكانت قد نظمت الاسبوع المنصرم مظاهره احتجاجيه من ضمن الاجراءات التي اتخذتها القوى المشاركه، امام البلدية بمشاركة المئات وتزامنا مع جلسة المجلس البلدي حول الموضوع.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.