محليات

درعي يتعهد بتحويل ٢٠٠ مليون شيكل هبة للعام ٢٠١٧ للسلطات المحلية

بعد مناقشة الموضوع بين الأطراف، في الجلسة التي عُقدت في مكتب وزير الداخلية، حذرنا من عدم تحويل هذه الهبات للسطات المحلية والنتائج السلبية التي ستضر بالسلطات.

عُقد صباح اليوم الخميس إجتماع عاجل جَمَع بين وزير الداخلية ارييه درعي  والنائب عن العربية للتغيير في القائمة المشتركة د. أحمد الطيبي والسيد مازن غنايم رئيس اللجنة القُطرية للسلطات المحلية العربية، وسليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم ومضر يونس رئيس مجلس عرعرة وعلاء غنطوس، حيث تم بحث قضية هبة الموازنة للسلطات المحلية للعام المقبل.

وقال مازن غنايم فور انتهاء الإجتماع: "بعد مناقشة الموضوع بين الأطراف، في الجلسة التي عُقدت في مكتب وزير الداخلية، حذرنا  من  عدم تحويل هذه الهبات للسطات المحلية والنتائج السلبية التي ستضر بالسلطات، فأجاب وزير الداخلية أريي درعي: "أتعهد لكم بأن السلطات المحلية العربية ستحصل  على مبلغ ٢٠٠ مليون شيكل هبة موازنه لعام ٢٠١٧. هذا تعهد. هناك اتصالات وجدل بيننا وبين وزارة المالية ولكننا في نهاية المطاف سنذلل العقبات ونصادق على تحويل هذه الهبات".

ثم عقد اجتماع عمل بين الطيبي وغنايم وسليم صليبي ومضر يونس وعلاء غنطوس مع مردخاي كوهين مدير عام الوزارة لنفس الغرض من أجل متابعة التقدّم الحاصل في الموضوع، حتى حل الخلافات بين وزارتي الداخلية والمالية والمصادقة النهائية".

أما النائب الطيبي فقال: إننا في القائمة المشتركة نتعاون مع اللجنة القطرية باستمرار لما فيه من مصلحة لجمهورنا. وهذا الاجتماع يأتي ضمن التعاون المثمر والمسؤول، وسأستمر، وزملائي نواب القائمة المشتركة بهذا العمل المشترك  أمام كل الوزارات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.