محليات

المحامي حداد للشمس: ’القاصر ينفي اتهامه بتنفيذ جريمة قتل عنان حكروش‘

قال المحامي سعيد حداد لإذاعة الشمس: ’أصدرت المحكمة قرارا بمنع إعطاء أية تفاصيل تتعلق بالقاصر أو أية علاقة تربطه بالمرحوم‘.

تم نهار اليوم الأحد تقديم لائحة اتهام ضد قاصر من سكان بلدة كفركنا، بتهمة تنفيذ جريمة قتل المرحوم عنان حكروش (48 عاما) من كفركنا يوم 19.11.2016 الماضي، وذلك بإطلاق عيارات نارية توفي المرحوم على أثرها وهو بالطريق الى المستشفى.

تحدثت إذاعة الشمس مساء اليوم الأحد مع المحامي سعيد حداد، وهو محامي الدفاع عن القاصر، حيث قال: "لائحة الإتهام توجه للقاصر تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، وأنه كان لديه مخططا لقتل عنان، وأن عنان قدم الى منزلهم للقيام بأعمال وعند خروجه قام بإطلاق ثلاث رصاصات، اثنتين منهما أصابتا السيارة والثالثة أصابت المرحوم برأسه".

وأضاف حداد: "القاصر ينفي ويدحض جميع التهم الموجهة اليه، وقد أعطى ما لديه بالتحقيقات ولم يسكت، ونحن ننتظر تصوير مادة التحقيق وبعدها بإمكاننا إعطاء إجابة أكثر وضوحا".

وبسؤال عن اذا كانت هنالك صلة قرابة تجمع المتهم بالمرحوم، قال حداد: "أصدرت المحكمة قرارا بمنع إعطاء أية تفاصيل تتعلق بالقاصر أو أية علاقة تربطه بالمرحوم".

وأردف حداد: "حسب التحقيقات فإنه لم توجد أية خلفية والسبب غير معروف، وخلال الأسبوع القادم سنحصل على مادةا لتحقيق. أعتقد أن هنالك شهود يدّعون بأنهم شاهدوا المتهم بمنطقة الحادث وأنه كانت تصويرات من كاميرات مراقبة من الجيران التي بيّن فيها المتهم يركض في المنطقة، وهنالك ادعاءات أن هنالك تسجيلات في هواتف المتهم وآخرين من أقرباءه".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.