محليات

حورة: ضبط اسلحة واعتقال زوجين مشتبهين

صرحت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لنشاطات الشرطة الرامية الى الحد من ظاهرة السلاح والتسلح غير القانونية تم مؤخرا في النقب ببلدة حورة وخلال عملية مداهمة وتفتيش منزل مواطن مشتبه ضبط بندقية ومسدس وكمية من الذخيرة.

واضافت الشرطة انه تم اعتقال زوجين بالعشرينات من اعمارهما من السكان هناك وتمديد فترة اعتقالهما لاحقا حتى نهار يوم الثلاثاء على ذمة التحقيقات الجارية. وكذلك تم نهار اليوم الاحد ومع تقدم مجريات التحقيقات اعتقال مشتبه اخر بالعشرينات من عمره من السكان هناك بحيازة السلاح والتحقيقات جارية.

شار الى ان الشرطة ضبطت منذ بداية العام الراهن كميات هائلة من الاسلحة وبما شمل اكثر من نحو 100 قطعة سلاح بالجنوب وكمية صخمة من الذخيرة وعدد من اللبنات المتفجرة وعشرات امشاط الذخيرة والنشاطات ذات الصلة تتواصل وبشتى الانحاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.