محليات

إلغاء التصويت على قانون منع الاذان

وصل الى موقع الشمس بيان صدر عن مكتب عضو الكنيست زهير بهلول، جاء فيه: ’بعد ضغوطات قام بها النائبان زهير بهلول ويهودا غليك تقرر اليوم تأجيل التصويت على قانون منع الاذان‘.

أضاف البيان: "يذكر ان النائبين بهلول وغليك بادرا يوم الاثنين السابق على عقد لقاء طارئ في الكنيست جمع قيادات وشخصيات دينية من مختلف الطوائف والأديان بهدف الغاء قانون منع الاذان وتشجيع الحوار الديني وتعزيز الحياة المشتركة بدلا منه. شارك في هذا اللقاء بالإضافة الى العديد من الحاخامات اليهود المعروفين، رجالات دين مسلمين ودروز".

وتابع البيان: "في نهاية اللقاء توجه النائبان زهير بهلول ويهودا غليك ورجال الدين الذين شاركوا في اللقاء برسالة الى رئيس الحكومة فحواها المطالبة بإلغاء قانون منع الاذان فورا".

واختتم البيان: "النائبان بهلول ويهودا غليك باركا هذا القرار بإلغاء التصويت على قانون منع الاذان واصفين هذا القرار بقرار صحيح وموضوعي. بالإضافة اعرب النائبان بهلول وغليك عن نيتهما بإكمال مسيرة الحوار وتعزيز الحياة المشتركة لإلغاء هذا القانون بشكل تام" الى هنا نص البيان كما وصلنا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.