محليات

انتخاب رئيس لمجلس الطلاب البلدي في طرعان

شارك طلاب جميع المدارس بالعرس الديمقراطي بأجواء مليئة بالتقبل والنزاهة والاحترام عكست العديد من القيم لدى الطالب الطرعاني.

بأجواء مليئة بالنزاهة والديمقراطية، تمت عملية انتخاب رئيس لمجلس الطلاب البلدي في طرعان من قبل طلاب المدارس اليوم تحت رعاية قسم الشبيبة - المجلس المحلي، بمشاركة من مجموعة من معلمي المدارس ومدير قسم المعارف السيد سامي عدوي، ومدير المركز الجماهيري السيد جعفر صباح.

بداية افتتح اليوم السيد صالح دحلة بحديثه لجمهور الطلاب الناخبين عن اهمية العملية الديمقراطية، ايجابياتها وسلبياتها، واهمية تقبل نتائجها، بعدها تم عرض فيديوهات الحملات الانتخابية لمرشحي مجلس طلاب البراعم: ضحى عزيري، عارف غبن، محمد دحلة، ورازي عدوي، ومن ثم قام المرشحين باستقبال عدة اسئلة للاجابة عليها امام الطلاب وبعدها تم التصويت من قبل طلاب المدارس الابتدائية، وانتهت الانتخابات بفوز الطالب عارف غبن بمنصب الرئاسة، كل من ضحى عزيري ومحمد دحلة بموصب السكرتير والنائب، والطالب رازي عدوي بمنصب مراقب المجلس.

في المرحلة الثانية عرضت مقاطع الحملات الانتخابية لمرشحي مجلس الطلاب البلدي: دنيا شاهر عدوي، سليم عدوي، ونداء عدوي، وقاموا بدورهم بالاجابة على عدة اسئلة تتعلق بخطة العمل السنوية للمجلس البلدي، التعامل مع العقبات، ومواضيع عدة، ومن ثم تم الانتخاب من قبل طلاب مدارس المرحلة الاعدادية والثانوية، وانتهت الانتخابات بفوز الطالبة دنيا شاهر عدوي بمنصب الرئاسة، وكل من نداء عدوي وسليم عدوي بالنائب الاول والثاني، كما تم اختيار الطالبة ميس دحلة سكرتيرة للمجلس الطلابي والطالبة ملك هياجنة مراقبة للمجلس الطلابي.

شارك طلاب جميع المدارس بالعرس الديمقراطي بأجواء مليئة بالتقبل والنزاهة والاحترام عكست العديد من القيم لدى الطالب الطرعاني.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.