فن عربي

شاهدوا.. اليسا ترد على شائعات حملها بصور على انستغرام

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا في الآونة الأخيرة لكم هائل من الشائعات والانتقادات بعد ظهورها بالحفل الغنائي الأخير الذي قدمته في دبي.

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لانتقاد وشائعة سخيفة تداولتها الكثير من المواقع الإلكترونية حول خبر حملها وزواجها سراً بسبب ظهورها بفستان أسود كشف عن بروز بطنها المنتفخ أو زيادة في الوزن لم يستطع الفستان إخفائها.

إليسا التزمت الصمت ولم ترد على أي من هذه التعليقات والشائعات سوى أنها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور لها وهي تقضي وقتاً ممتعاً في دبي بعد الحفل برشاقة واضحة وعدم بروز لبطنها كما في الحفل وقد أرفقت الصور تعليقاً قالت فيه: "بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.