ضبطت الشرطة المتهم حين خرق قرار المحكمة ثم تم اعتقاله مجددا مع تمديد اعتقال شقيقه المشتبه المركزي في القضية، حيث تنسب له الشرطة اطلاق النيران في منطقه سكنية ومحاولة قتل شخص قبل نحو شهر

مددت محكمة الصلح في تل ابيب للمرة الثالثة اعتقال شاب عربي من سكان مدينة يافا، وذلك لمدة اربعة ايام اضافية على ذمة التحقيق، بشبهات اطلاق النيران في منطقه سكنية ومحاولة قتل شخص قبل نحو شهر، وحيازة السلاح والتآمر لتنفيذ جناية.

واشارت الشرطة الى انها اعتقلت شقيق المشتبه بالضلوع بتقديم لمساعده بعد تنفيذ جنايه، وتم الافراج عنه بشروط مقيده بالابعاد وعدم التواصل مع الضالعين.

هذا وقد ضبطت الشرطة المتهم حين خرق قرار المحكمة ثم تم اعتقاله مجددا مع تمديد اعتقال شقيقه المشتبه المركزي في القضية، حيث تنسب له الشرطة اطلاق النيران في منطقه سكنية ومحاولة قتل شخص قبل نحو شهر،عرقلة وتشويش اجراءات تحقيق، وحيازة والتزود بالسلاح والتآمر لتنفيذ جناية، علما ان المحكمة كانت قد مددت اعتقاله لمدة 3 ايام على مرحلتين والمرحلة الثالثة اليوم حيث تم تمديد اعتقاله لمدة 4 ايام على ذمة التحقيق.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.