محليات

السيد سهيل كرام من مؤتمر ايلات للصحافة: الشمس صاحبة ثوابت ورسالة قوية

انا ابن هذه الارض وانا صاحب الارض ولدت هنا وسابقى هنا، لكن ساعيش مع الشعب الآخر محافظا على ثوابتي ومبادئي التي اؤمن بها واقنع بها.

ضمن المؤتمر العاشر لنقابة الصحفيين الذي يقام هذه الايام في مدينة ايلات والذي يحضره وفد ممثل عن اذاعة الشمس، اجرت اذاعة الشمس لقاءً مع مدير الاذاعة السيد سهيل كرام حول قضية الثوابت والصراع بين المجتمعين العربي واليهودي.

وذكر السيد سهيل كرام خلال حديثه ان الحضور اليوم هو بغالبيته ذي توجه يميني وان رئيس الحكومة نتانياهو يخضع جدا لعقلية المستوطنين وهو يدير المجتمع والجمهور برأس وعقلية يمينية تحاكي عقلية المستوطنين.

واضاف: انا ابن هذه الارض وانا صاحب الارض ولدت هنا وسابقى هنا، لكن ساعيش مع الشعب الآخر محافظا على ثوابتي ومبادئي التي اؤمن بها واقنع بها.

ونوه الى ان 20 % من طلاب معهد التخنيون هم من الطلاب العرب وان 60 % منهم هم اناث، مما يدل ان المرأة العربية بدأت تنهض وهذا هو السلاح الذي يمكن ان تقاوم به.

وحول مسيرة اذاعة الشمس قال انها ومن اول يوم بدأت بثها كانت صاحبة رسالة قوية لايمان ادارتها والعاملين بها بالثوابت، لكنه اشار الى انه سئل حول توجه اذاعة الشمس بانها مهنية لكنها ليست صاحبة توجه صهيوني، فرد كيف احافظ على ثوابتي وثوابت الشعب العربي اذا كانت المحطة ذات توجه صهيوني.

واختتم حديثه بان تغيير الواقع هو بالاصرار والارادة والتفاؤل.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.