محليات

زهرية عزب للشمس: صندوق مسيرة يساند اصحاب الاعاقات ويجب دعمه

دعت الجمهور الى دعم الصندوق وبخاصة هذا اليوم عبر المشاركة في عرض مسرحي للفنان سليم ضو الساعة السابعة مساء في قاعة بيركوفيتش، وشراء التذاكر المخصصة للعرض لتحويلها كتبرع للصندوق

في لقاء مع زهرية عزب احدى الناشطات في صندوق مسيرة قالت:

صندوق مسيرة يسعى لتطوير المجتمع العربي، لكن الصندوق بحاجة الى دعم وتمويل وتكاتف مجتمعي من قبل الجميع لكي يتمكن من تحقيق اهدافه.

ونوهت الى ان صندوق مسيرة يسعى الى مساندة اصحاب الاعاقات الجسدية في مجتمعنا عبر دمجهم في سوق العمل وجعلهم اشخاصا فعالين.

هذا ودعت الجمهور الى دعم الصندوق وبخاصة هذا اليوم عبر المشاركة في عرض مسرحي للفنان سليم ضو الساعة السابعة مساء في قاعة بيركوفيتش، وشراء التذاكر المخصصة للعرض لتحويلها كتبرع للصندوق.

وقالت انها وممثلي الصندوق عقدوا عدة اجتماعات مع اصحاب مصالح وعرض الموضوع عليهم، لكن من جهة اخرى قالت ان هناك عدم توعية بالنسبة لموضوع دمج اصحاب الاعاقات كما ان المحال التجارية تفتقد لمبنى يلائم وضعية صاحب الاعاقة.

وذكرت خلال حديثها ان الصندوق يمول جمعيات في المجتمع العربي تسعى الى دعم اصحاب الاعاقات.

للاستماع للقاء الكامل مع زهرية عزب:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.