موضة وازياء

5 خطوات بالمكياج تخلصك تماماً من انتفاخ العينين

قد يظهر التعب والإرهاق جلياً على وجهك من خلال علامات عديدة أحدها الانتفاخ المزعج تحت العينين والذي يشوه جمال الوجه والعينين، ولكننا سنخلصك من هذه المشكلة بحيل بسيطة جداً من خلال استخدام المكياج.

اتبعي هذه الخطوات الخمس أثناء تطبيق المكياج وستتخلصين تماماً من انتفاخ العينين:

1. أولاً قومي بتطبيق كريم العينين لترطيب منطقة العينين، ثم انتظري لمدة خمس دقائق قبل وضع كريم الأساس. استخدمي مستحضراً معززاً بالكافيين والفيتامين C للحصول على أروع وأفضل النتائج.

2. بالنسبة للكونسيلر مصحح العيوب احرصي على اختياره بلون بشرتك وطبقيه باستخدام الفرشاة الخاصة وليس بأصابعك فهي ستزيد من الانتفاخ إذا قمت باستخدامها.

3. طبقي بودرة مضيئة على المنطقة تحت العينين حتى تستطيعي تغطية الانتفاخ وإخفاءه وصرف التركيز عنه.

4. حددي عينيك بالآيلاينر الأبيض بدلاً من الأسود فهو يبرز جمال عينيك ويمنح نظرة أكثر اتساعاً كما أنه يخفف من الانتفاخ تحت العين.

5. لا تغفلي تطبيق الماسكارا فهي تمنحك رموشاً رائعة طويلة وكثيفة تصرف الانتباه عن انتفاخ عينيك.

واخيراً هناك الكثير من الوصفات الطبيعية الرائعة والتي من شأنها التخفيف من حدة هذا الانتفاخ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.