موضة وازياء

خطوات سهلة لتطبيق الماسكارا لمن ترتدي النظارات

لا يعني ارتداءك للنظارات الطبية أنك ستتخلين عن تطبيق مكياج جميل وأنيق. فقد تكون النظارة في بعض الأحيان إضافة رائعة لملامحك ومظهرك بشكل عام، خاصةً إذا ما عرفت تماماً كيف تختارين المكياج المناسب لها والذي ينسجم مع ملامحك بالنظارات.

واحدة من أكثر المشكلات التي تواجهها المرأة التي ترتدي النظارة الطبية عند وضع المكياج هي تلطخ عدسات النظارة بالماسكارا والتي تواجه بشكل خاص صاحبات الرموش الطويلة والجميلة فتشوه مظهرهن وتمنعهن من التمتع برموش جميلة ومميزة.

ولكن الحل بسيط جداً على عكس ما تعتقدين. حيث سنعرفك على مجموعة من الخطوات التي عليكِ القيام بها لضمان نظافة عدستي نظارتكِ عند تطبيق الماسكارا:

1. في البداية وكخطوة أولى استخدمي عاقص الرموش لتجعيد رموشك ورفعها نحو الأعلى. وذلك من خلال الضغط عليها بشكل خفيف من قاعدة الرموش.

2. بعد ذلك ابدئي بتطبيق الماسكارا على الرموش من الجذور وباتجاه الأطراف.

3. مرّة أخرى قومي بتكرار الخطوة الأولى التي تم ذكرها وهي قلب رموشك باستخدام عاقص الرموش وذلك لتضمني بقاء رموشك بعيدة عن عدسات النظارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.