فلسطيني

الشرطة تواصل مكافحة سرقة السيارات بمنطقتي الخليل ورام الله

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه مؤخرا داهمت قوات معززة من الشرطه كراجين "مسالخ" لتفكيك السيارات لقطع غيار واعتقلت عددا من المشتبهين وشمل ذلك كراجا بمنطقة الخليل واخر بمنطقة رام الله.

ووفقا للشبهات فقد تم استخدام هذه الكراجات لاستلام ولتفكيك السيارات المسروقة من اسرائيل لقطع غيار وتخزينها والتجارة فيها وبالمركبات المسروقة على مدار فترة طويلة، حيث تم خلال المداهمتين اعتقال اكثر من عشرة مشتبهين فلسطينيين بالضلوع فيها وادارة الكراجين. وقد تم تمديد فترة اعتقال ثمانية مشتبهين منهم اثنان من الخليل و 6 من رام الله عبر المحكمة العسكرية بعوفر لمدد تتراوح بين 6-8 ايام.

هذا وتم خلال النشاط والمداهمات ضبط الكثير من الممتلكات المشتبه بانها مسروقة ومنها مركبات وشاحنة ومحركات سيارات وقطع غيار وكمية من الذخيرة وحواسيب سيارات وغيرها.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.