مددت محكمة الصلح في تل ابيب اليوم الاحد، اعتقال المشتبه به بقتل المغدورة المرحومة هدى ابو سراري، والتي لقيت مصرعها طعنا بالسكين واعتداء بالضرب قبل احد عشر يوما داخل منزلها في مدينة يافا، وترجح الشرطة ان شقيقها المعتقل والذي يعاني من اضطرابات نفسية مشتبه به بقتلها طعنا بالسكين .

فيما انكر المشتبه في التحقيق الاولي له وادعى انه تواجد قبل تنفيذ الجريمة بفترة زمنية طويلة داخل المسجد، فيما صرح الدفاع عنه ان الشرطة اعتقلته من داخل المسجد ولم يكن هاربا من امر ما، وملابسه لم تكن ملطخة بالدماء، وطالب الشرطة بفحص اقوال وادعاءات المشتبه لتاكيد صحة اقواله، فيما كانت المحكمة قد مددت اعتقاله في المرة الاولى مع امر باخضاعه لفحص نفسي، وفي الجلسة الثانية لتمديد الاعتقال لم تكن الشرطة قد فحصت ادعاءات المشتبه وطالبت اعطاء مهلة اخرى ليبقى رهن الاعتقال حتى تقديم تصريح مدعٍ عام في الايام القريبة.

هذا وتم تمديد اعتقاله لمدة خمسة ايام اضافية على ذمة التحقيقات. كما جاء في تقرير الفحص النفسي ان المشتبه به أهل للمحاسبة والمحاكمة ولا يعاني من اضطرابات نفسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.