موضة وازياء

أهم تطبيقات المكياج لتخفي التجاعيد حول العينين

بعد الانتهاء من تطبيق مكياجك قد لا تعجبك النتيجة إذا رأيت أن التجاعيد حول منطقة العينين تبدو أكثر وضوحاً وربما أسوأ مما هي عليه في الواقع، والسبب بعض تطبيقات المكياج الخاطئة التي تفاقم المشكلة وتسلط الضوء عليها بدل أن تخفيها.

من الضروري جداً ترطيب البشرة والمنطقة المحيطة بالعينين قبل البدء بتطبيق المكياج، وأيضاً من المهم استخدام تقنية التربيت بأطراف الأصابع على منطقة حول العينين وتجنب الفرك ومعاملة هذه المنطقة بطريقة رقيقة.

المستحضر التمهيدي الذي يسبق كريم الأساس أو ما يعرف بالبرايمر يساعدك على ملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فبعد تطبيق البرايمر يمكنك وضع كريم الأساس حول العينين بواسطة الفرشاة بضربات خفيفة رشيقة من الخارج للداخل، ثم استخدام الكونسيلر لإخفاء الشوائب والهالات الداكنة، وننصحك بتطبيق الكونسيلر بالاسفنجة الخاصة وبطريقة التربيت.

تجنبي استخدام البودرة لأنها ستبرز التجاعيد بشكل كبير، وننصحك بتطبيق الظلال بطريقة السموكي على الجفنين السفليين فبهذه الطريقة ستبدو عيناك أكثر شباباً وستلاحظين على الفور أن التجاعيد حول منطقة العينين بدت مقبولة جداً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.