محليات

محمد وتد: ’انقذنا بيتين من شبح الهدم في جت‘

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى المحامي محمد وتد – رئيس مجلس محلي جت – في اعقاب ادخال بيتين من بيوت القرية، الى التنظيم وابعاد شبح الهدم عنهما.

وقال المحامي محمد وتد للشمس: "الحمد لله هذا توفيق من الله قمنا في الفترة الاخيرة بايداع خارطة تفصيلية في لجنة التنظيم وتم الموافقة عليها وتم منع هدم بيتين كانا مهددين بالهدم. نحن موجودون بواقع مركب، في ظل الحكومة اليمينية الحالية، لا شيء بدون حل، علينا مسؤوليات كبيرة، هذه المشكلة علينا تداركها وايجاد الحلول المناسبة".

مضيفا: "البيتان كانا خارج سلطة نفوذ مجلس جت المحلي، في منطقة لم تكن تابعة لاي سلطة محلية، ومن خلال جلسات كثيرة وبالتشاور مع مسؤولين ومستشارين ومهندسين ومخططين، وبالضغط على وزير الداخلية، ان ندخل هذه المنطقة الى منطقة نفوذ مجلس جت وهو الطلب الذي تم الموافقة عليه مع مطلع العام الحالي، ومن هنا انطلقنا للامام، قدمنا خارطة تفصيلية بالتعاون مع جيراننا من السلطات المحلية اليهودية منشيه وفعلا تقدمنا بالموضوع الى الامام".

للاستماع الى المقابلة كاملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.