رياضة عالمية

الساحر ميسي يسحق مانشستر سيتي في دوري الأبطال

جرت مساء، الأربعاء، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الأول 'كامب نو'، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم برشلونة بهدف من توقيع اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 17.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 عاد اللاعب ليونيل ميسي لإضافة الهدف الثالث، ثم عاد مجددا لإحراز الهدف الثالث 'هاتريك' في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 89 اختتم اللاعب نيمار دا سيلفا الأهداف بهدف رابع لصالح برشلونة.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد حارس مرمى مانشستر سيتي، كلاوديو برافو، عند الدقيقة 53، كما طرد لاعب برشلونة جيرمي ماثيو في الدقيقة 73 بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 9 نقاط وهو يتصدر ترتيب لائحة المجموعة الثالثة، فيما بقي برصيد مانشستر سيتي 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.