فن وترفيه

تامر نفار للشمس: ’أمس كان مليئا بالطاقات والحضور كان مشجعا‘

قال تامر نفار لإذاعة الشمس صباح اليوم: ’يوم أمس كان مليئا بالطاقات، وكان هنالك تخوف لكن الأمن عمل بطريقة ذكية جدا واعتمدنا عليهم‘.

أحيى مغني الراب العربي تامر نفار مساء أمس الثلاثاء حفلا فنيا في مدينة حيفا ضمن مهرجان حيفا الدولي للأفلام، وذلك رغم مطالبة وزيرة الثقافة الإسرائيلية ميري ريغيف بإلغاء مشاركة نفار في المهرجان بسبب الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

وقال تامر نفار لإذاعة الشمس صباح اليوم: "يوم أمس كان مليئا بالطاقات، وكان هنالك تخوف لكن الأمن عمل بطريقة ذكية جدا واعتمدنا عليهم".

وأضاف نفار: "كان خوفي من أن تحصل اشتباكات، وذلك لأن اليمين أعلنوا أنهم سيتواجدون في المكان بالرغم من أن الشرطة اعتقلت أشخاصا وأعطت أوامر إبعاد للبعض ولكنهم عاودوا القدوم الى المكان. وبإحدى المقابلات، مع القناة الثانية على ما أعتقد، توجه الي شخص وقال لي أنه لا مكان لي هنا".

وتابع نفار قائلا: "كان حضور من اللد والرملة وكان الكثير من اليهود وكان الأمر مشجعا".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.