رياضة عالمية

ريال مدريد يقسو على ليجا وارسو بخماسية في دوري الأبطال

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا عندما تغلب بنتيجة قاسية على ضيفه ليجا وارسو البولندي بخمسة أهداف لواحد، في مباراتهما التي جرت مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بدوري الأبطال الأوروبي.

وبدأ ريال مدريد اللقاء ضاغطا منذ البداية ، حيث استطاع نجمه الويلزي غاريث بيل أن يفتتح التسجيل في اللقاء بهدف رائع في الدقيقة 16 ثم عزز مارسيلو تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 20،لكن سرعان ماتمكن الخصم من تقليص الفارق بعدما احتسب الحكم له ركلة جزاء سددها رادوفيتش بنجاح في الدقيقة 22 ، وفي الدقيقة 36 استطاع لاعب الريال الجديد أسينسيو أن يسجل الهدف الثالث في مرمى ليجيا وارسو بعدما تلقى تمريرة من الخلف من كريستيانو ليسدد الكرة في الشباك مسجلا ثالث أهداف الفريق في اللقاء لينتهي الشوط على تقدم الريال بثلاثية .


وفي الشوط الثاني حاول الريال تسجيل المزيد من الأهداف وسنحت له مجموعة من الفرص و في الدقيقة 68 نجح لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز في أن يسجل الهدف الرابع للفريق الأبيض بتسديدة رائعة بعدما تلقى عرضية رائعة من موراتا ليتقدم الريال برباعية مقابل هدف، وواصل الريال سيطرته ومحاولاته من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وفي الدقيقة 84 استطاع الأسباني ألفارو موراتا أن يسجل الهدف الخامس بعد تمريرة من كريستيانو ليتقدم الريال بخماسية مقابل هدف .

وفي الدقيقة 88 كاد كريستيانو يسجل الهدف السادس لولا براعة حارس ليجيا لينتهي اللقاء على فوز الفريق الأبيض بخماسية مقابل هدف .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.