موضة وازياء

أخطاء عديدة ترتكبينها قد تشوه رموشك

تضفي الرموش الجميلة والطويلة على نظرة العين الكثير من السحر والجاذبية وتزيد من تأثيرها وجمالها، ولذلك عليك عزيزتي الاهتمام بمظهر رموشك وصحتها بشكل دائم وألا تهملي العناية بها مطلقاً لما لها من تأثير رائع على جمال عينيك.

ما لا تعرفينه أن هناك أخطاء كثيرة ترتكبينها من شأنها تشويه جمال رموشك بدون أن تعلمي ذلك، عليك تجنبها والابتعاد عنها فورا لتحافظي على صحة رموشك الجميلة سنعرفك على بعضها من خلال هذا المقال:

مكبس الرموش:

من المعروف أن الكثيرات من الفتيات تستخدمن المكبس أو عاقص الرموش للحصول على رموش مقلوبة ونظرة واسعة ومميزة. إلا أن كثرة استخدام المكبس والضغط بقوة على الرموش سيؤدي إلى تلفها وتساقطها، ولذلك عليك أن تكوني لطيفة وحذرة لدى قلب رموشك باستخدام المكبس.

الماسكارا القديمة:

إن استخدام الماسكارا لفترة طويلة وعدم تبديلها كل 3 أشهر على الأقل أمر يضر بصحة رموشك ويعرضها للتلف خاصةً وأنها ستلتقط الكثير من البكتريا التي تتراكم في الماسكارا القديمة.

الماسكارا المضادة للماء:

إن استخدام الماسكارا المضادة للماء بشكل يومي يضر برموشك فهي تحتاج للكثير من الجهد لإزالتها وبذلك ستتقطع رموشك وتتساقط ولذا عليك تجنبها قدر الإمكان.

عدم إزالة مكياج العيون:

إن إزالة المكياج قبل النوم خطوة ضرورية جداً لصحة وجهك ورموشك، فترك الماسكارا طيلة الليل على الرموش ستزيد من قساوتها وخشونتها وتؤدي إلى تكسرها. استخدمي مزيل خاص بالعيون لضمان إزالة المكياج بشكل كامل فهذا أفضل لجمالك بكل تأكيد.

كيفية التعامل مع الرموش:

إن شعيرات الرموش ناعمة وحساسة جداً ولذلك عليك أن تكوني لطيفة أثناء تمرير الفرشاة عليها بطريقة لطيفة وهادئة واحرصي على ألا تكوني قاسية معها، كما أن فرك العينين بقسوة سيهيج عينيك ويؤدي إلى تساقط الرموش، فتجنبيه.

الرموش الاصطناعية:

تضيف الكثير من الجمال والجاذبية على نظراتك بالطبع إلا أنها تضر بها بشكل كبير وتعرضها للتساقط والتلف، لذا تجنبي وضعها بشكل مستمر واكتفي بوضعها فقط في المناسبات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.