محليات

مصرع شخصين في حادث طرق مروع بمفترق الكابري

اعلنت الشرطة عن مصرع شخصين اثر وقوع حادث طرق دامي ظهر اليوم السبت وقع على شارع رقم 89 في المنطقة الساحلية قرب مفترق الكابري.

وقع حادث مروع عصر اليوم السبت، على شارع 89 - من اتجاه مستشفى نهاريا إلى اتجاه مفرق الكابري، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة آخرين. 

هذا وافاد المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، أن "حادث طرق وقع على مفترق الكابري في نهاريا، بين ثلاث سيارات، حيث هرعت إلى المكان خمسة طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة زفولون، وتعمل على تخليص عالقين في السيارات"

طواقم الإطفاء والإنقاذ تمكنت من تخليص أربعة أشخاص، بينهم قتيلان وآخران مصابان بجراح خطيرة، إضافة إلى المصاب ثالث بجراح متوسطة.

طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان قدّم العلاج الطبي لعدد من المصابين، حيث تمّ إعلان وفاة مصابين (رجل - 50 عامًا وإمرأة 40 عامًا) في المكان، إضافة إلى مصابين آخرين (39 و40 عامًا) بجراح خطيرة، وطفل مصاب (عامان) بجراح متوسطة. علمًا أنّه تم نقل المصابين إلى مستشفى نهاريا، بحسب الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء.

هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك.

وفي بيان لاحق للشرطة جاء فيه: "أعلن عن وفاة شخصين من الجرحى بينما أحيل آخرين للعلاج في المستشفى وهما بحالة وصفت بالبالغة الخطورة وأخرى بالطفيفة."







 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.