محليات

تمديد الهدنة في جولس لـ6 أشهر اثر مقتل منير نبواني

التأمت امس الاثنين في قرية جولس لجنة الصلح التي تشكلت في اعقاب مقتل منير نبواني، والمشتبه بقتله سلمان عامر - رئيس المجلس المحلي.

وشارك في الاجتماع عدد من المشايخ, وعلى رأسهم الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، كما وشارك رؤساء السلطات المحلية يركا وحرفيش وابو سنان وعسفيا وكفر ياسيف والرامة والمغار وبيت جن .كما شارك النائب عضو الكنيست ايوب قرا والنائب عبدالله ابو معروف.

وقد تم الاتفاق والمصادقة بتوقيع الطرفين على تمديد الهدنة لستة اشهر اضافية شملت عدة شروط منها: يلتزم الطرفان ويتعهدان بعدم التعرض لأي فرد من افراد الطرف الاخر والمحافظة على الاستقرار والهدوء وضبط النفس. وعدم القيام بأي عمل او تصرف استفزازي اتجاه الاخر او التحرش به باي شكل من الاشكال. والمحافظة على الاحترام المتبادل وكرامة الاخر من الرجال والنساء والشيب والشباب، وعدم الاعتداء على ممتلكات الاخر او اهل بيته، وابقاء قرار الابعاد حاليا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.