محليات

صالح اسعد: مقاطعة جنازة بيرس خطوة خاطئة، وبيرس كان رجل سلام

قدم اكثر من 30 رئيس سلطة محلية عربية التعازي لعائلة شمعون بيرس وذلك في مركز بيرس للسلام، وسط تأييد ومعارض من الشارع العربي حول هذه الخطوة.

حول هذا الموضوع كان للشمس لقاء مع رئيس المجلس المحلي البعينة النجيدات السيد صالح اسعد، الذي قال بان دعوة شخصية وجهت اليه لحضور الجنازة ولكن بسبب وعكة صحية المت به اعتذر عن المشاركة في الجنازة، لكنه كان من ضمن الوفد الذي قدم التعازي لعائلة بيرس، وقدم اعتذاره للعائلة لعدم تمكنه من المشاركة في الجنازة.

وخلال حديثه قال بان من الواجب على كل رئيس سلطة محلية عربية ان يعزي بوفاة رئيس الدولة بيرس، الذي وصفه بأنه رجل سلام وكان يدعو للسلام دائمًا، ويجب ان نكن له الاحترام كرئيس دولة، وقد اعتزل السياسة في آخر حياته.

ووجه نقدًا لأعضاء القائمة المشتركة الذين عارضوا المشاركة بجنازة بيرس بسبب مواقفه الماضية، منوها انه يلومهم على هذه الخطوة التي اعتبرها خاطئة، ومشيرا ان اكثر من %80 من المواطنين العرب يؤيدون مشاركة النواب العرب في الجنازة.

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.