محليات

انطلاق مسيرة الوفاء للشهداء بزيارة ضريح الشهيد رامي غرة من جت

بعد قراءة الفاتحة على روح الشهيد تحدث كل من رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ورئيس المجلس محمد وتد وباسم العائلة تحدثت الشيخ محمد العارف.

انطلقت صباح اليوم السبت، مسيرة الوفاء للشهداء التي أعلنت عنها لجنة المتابعة العليات للجماهير العربية لاحياء الذكرى ال16 لانتفاضة القدس والاقصى التي اندلعت بالاول من أكتوبر تشرين الاول 2000 وارتقى خلالها 13 شهيدا من المثلث والجليل برصاص الشرطة الاسرائيلية.

وشارك بمراسيم انطلاقة الفعاليات لفيف من قيادات الأحزاب والأطر والحركات والفعاليات السياسية والوطنية والإسلامية ومندوبين عن لجنة المتابعة وعائلة الشهيد غرة الى جانب لفيف من الفعاليات الجماهيرية والحزبية ورئيس مجلس جت المحامي محمد طاهر وتد والعديد من الأعضاء.

وتولى عرافة مراسيم احياء الذكرى قبالة ضريح الشهيد رامي غرة، عبد الحكيم مفيد منسق لجنة المتابعة، وبعد قراءة الفاتحة على روح الشهيد تحدث كل من رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ورئيس المجلس محمد وتد وباسم العائلة تحدثت الشيخ محمد العارف، وأكدوا على الالتزام بمسيرة الوفاء للشهداء واللاصرار على محاكمة القتلة والجناة، واشادوا بمواقف عائلات الشهداء وما تتحمله من معاناة باسم الشعب الفلسطيني، وشددوا على ان الشهداء هم ابناء الشعب الفلسطيني ودفعوا ضريبة الدم دفاعا عن مواقف الداخل الفلسطيني وصراعه مع الموسسة الاسرائيلية.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.