محليات

بلدية رهط تشرع في اقامة سوق البداوة للمواشي

القريناوي: بعد جهد كبير استطعنا تجنيد ميزانية خاصة من وزارة الزراعة، وبعد التعاقد مع دائره اراضي اسرائيل على تخصيص قطعة الارض المخططه لسوق بدوي

شرعت بلدية رهط منذ يوم امس الاثنين في العمل على اقامة سوق متنوع في ضاحية رقم ١ (وادي الخزان)، بهدف استعماله ايام السبت وايام الاعياد لبيع وشراء المواشي، كسوق بدوي متنوع مع المحافظة على الصبغة التجارية البدوية. 
 
طلال القريناوي رئيس البلدية قال: "بعد جهد كبير استطعنا تجنيد ميزانية خاصة من وزارة الزراعة، وبعد التعاقد مع دائره اراضي اسرائيل على تخصيص قطعة الارض المخططه لسوق بدوي، بمساحة عشرين دونمًا، لكي نستطيع فتح سوق بهدف استعماله ايام السبت لبيع المواشي حيث يخضع للخدمات البيطرية، بالاضافة الى استعماله كسوق بدوي متنوع في ايام السبت". 










 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.