محليات

علا نجار للشمس: يوم دراسي حول اندماج ذوي الإعاقة في المهن المعاصرة

تحدثت السيدة علا عبدالله نجار – نائب مدير عام صندوق ومرسسة مسيرة لاذاعة الشمس صباح اليوم حول اليوم الدراسي الذي يعقد اليوم لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات العمل الحديثة.

وقالت علا عبدالله نجار للشمس: ضمن جهود صندوق ومؤسّسة مسيرة في العمل على تعزيز اندماج الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات الحياة المختلفة ومنها العمل، وجدنا من الأهميّة بمكان العمل مشاركة المهنيّين من العاملين في مجال الاستشارة، والتشغيل، التأهيل والتوجيه المهني بالحاجة الماسّة إلى تعزيز اندماج الأشخاص ذوي الإعاقة من المجتمع العربيّ في المهن المعاصرة. وعليه، فقد بادرنا بالشراكة مع مؤسّسة التأمين الوطني، شركة الفنار، وحدة اندماج الأشخاص ذوي إعاقة في وزارة الاقتصاد والصناعة ومؤسّسات حكوميّة وجماهيريّة أخرى إلى إقامة يوم دراسي حول اندماج الأشخاص ذوي الإعاقة في المهن المعاصرة".

واضافت للشمس: ان اليوم الدراسي سيشمل محاضرة حول واقع ذوي الإعاقة العرب – د. سامي ميعاري وعرض البرامج القائمة التي تعمل على اندماج ذوي الإعاقة في العمل وطاولة مستديرة بمشاركة مشغّلين وعرض قصص تحدّيات ونجاحات.

للاستماع الى المقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.