رياضة محلية

هـ.بئر السبع يتغلب على انتر ميلان في عقر داره 2-0

لاعبوا الفريق يهللون المدرب براك باخر وقولون: "كان باستطاعتنا انهاء المباراة بالنتيجة 4-0.

باراة نادي إنتر ميلان الإيطالي ضد نادي هبوعيل بئر السبع بفوز الأخير بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين معا برسم الجولة الأولى من دور مجموعات الدوري الأوروبي على أرضية ملعب السان سيرو .

دخل الفريقين إلى اللقاء بقوة في مبادرة للحصول عل هدف مبكر لكن الصلابة الدفاعية كانت عنوان الشوط الأول الأبرز لينتهي بذلك بالتعادل السلبي دون أهداف .

عاد الفريقين معا بين الشوطين في محاولة لتغيير الخطط والبحث عن الحلول لكن هبوعيل بئر السبع كان أكثر فاعلية ونجح في زيارة الشباك الإيطالية بالدقيقة الرابعة والخمسون عن طريق ميغيل فيتور، قبل أن يعود زميله بوزاغلو في الدقيقة التاسعة والستون ويسجل الهدف الثاني لفريقه ويمنح النادي الإسرائيلي نقاط المباراة من قلب سان سيرو.

تألق قلب الدفاع لؤي طه، ابن عرابة، في خط دفاع فريق عاصمة النقب، حيث قدم المستوى المطلوب منه ليساهم بفوز فريقه.

ملخص المبارة بجودة عالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.