محليات

هل هو تهديد جدي أم لعبة روليتا؟

الشرطة تلقي القبض على مشتبه من نتسيرت عيليت وجه رسالة تهديد بالقتل لرئيس الحكومة نتنياهو، يقول فيها: انا العب روليتا روسية على رأسك بنيامين نتنياهو!

أصدرت المتحدثه باسم الشرطة، لوبا السمري بيانا لوسائل الاعلام وصلت نسخة منه موقع واذاعة ‘الشمس’، جاء فيه: ‘ مساء البارحة الاثنين، استلمت شرطة الشمال توجها من قبل مكتب توجهات الجمهور التابع لمكتب رئيس الحكومة، يفيد بأن تهديدا تم خطه ضد رئيس الحكومة يوم 05.09 داخل رسالة وصلته’.

وتابع بيان الشرطة أن ‘ المشتبه مواطن يهودي يبلغ 25 عاما من عمره، من سكان نتسيرت عيليت، توجه برسالة الى مكتب رئيس الحكومة من يوم 04.09 وتخللها ما معناه  ‘ ها انا اخرجت المسدس وحشوته بطلقة حديدية واحدة، وانا العب روليتا (وهي لعبة قمار) روسية على رأسك بنيامين نتنياهو’.

وأفاد البيان أن الشرطة اعتقلت المشتبه، مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء، في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.