نظمت الجبهة الديمقراطية ، للحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في منطقة المثلث الجنوبي قبل قليل،مظاهرة رفع شعارات تضامنا مع العاملين في فرع البناء وضد المؤسسات الوزاريه و الرسميه المسؤوله عن توفير الحمايه والوقايه من حوادث العمل وحياة العاملين.

هذا وشارك العشرات في الوقفه الاحتجاجيه مفرق الطيره الطيبه راس عامر ، حاملين اللافتات والشعارات المنددة، واطلاق صرخة مدوية لوقف المخاطر نتيجة الاهمال في العمال وخاصة الاكثر ضحايا هم العمال العرب في حوادث العمل، مطالبين باقامة لجنة تحقيق رسمية لفحص الفشل والاهمال في فرع البناء
وان حياة العمال ليست رخيصة
ليتوقف مسلسل المآسي في فرع البناء
واشار رئيس لواء المثلث الناشط جميل ابو راس بقوله ان جشع كبار المقاولين واستهتار الحكومة بالعمال يؤدي الى هدر دم عمال البناء ، واشارت المعطيات الى ان 33 قتيلًا منذ بداية عام 2016
آلاف من المصابين والمعوقين
الى متى ؟
لنرفع صوتنا عالياً من اجل حياة عمال البناء.
يشار الى ان خمسة عمال لقيوا مصرعهم بحادث العمل بانهيار مبنى في رمات هحيال الاسبوع المنصرم واصيب اكثر من 20 عاملا بجراح متفاوته .















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.