فن وترفيه

كندا حنا تنسحب من "باب الحارة"

مع انطلاق تصوير الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” للمخرج ناجي طعمي في دمشق، علم أن الممثلة السورية كندا حنا اعتذرت عن تأدية شخصية الفتاة اليهودية “سارة” بعدما أطلت بها خلال الموسمين الماضيين حيث استطاعت وبطريقة فنية خاصة بها أن تلمس قلوب المشاهدين من خلال هذه الشخصية.

وأعلنت أنها لن تستغل نجاحها ومحبة الجمهور لها لشخصية "سارة" بسبب عدم وجود شيء جديد لتقدمه فقررت الانسحاب عن قناعة وذلك لإعطاء مساحة أكبر لشخصيات أخرى قد تكون مادة غنية للعمل مع تمنياتها بالتوفيق والنجاح الدائم للعمل.

حنا أكدت الخبر في حديثها لموقع “الفن” وأشارت إلى أنها تبحث عن أدوار جديدة شكلاً ومضموناً لتقدمها، مشددة على أنها لن تؤدي دوراً عادياً لا يحمل ثقلاً درامياً تطمح إليه.

وقالت إنها لن تشارك في أي عمل لن يلبي طموحاتها كممثلة، مفضلة الجلوس في المنزل على أن تقدم أدوار غير مقتنعة فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.