أرشيف

مواصلة البحث عن 3 مفقودين تحت انقاض المبنى المنهار بتل ابيب

يُشار الى ان هويات العمال الضحايا القتلى التي عُرفت حتى الآن والجزم رسميا بهوياتهم هم: الفلسطيني عاهد الحج 34 عامًا من بيت ريما، الاسرائيلي "اولج يعقوڤوڤ" 60 عاما من تل ابيب، دنيس دياتشنكو 28 عامًا من اوكراينا

ذكرت الشرطة عبر بيان لها اصدرته قبل قليل حول التطورات الأخيرة بالنسبة لانهيار المبنى في تل ابيب، ان طواقم الانقاذ والجبهه الداخلية ما زالت تواصل اعمال البحث عن 3 مفقودين، في حي "رمات هحيال" شارع هبرزيل، بعد انهيار المبنى المؤلف من 4 طوابق والذي كان معدًا ليكون موقفًا كبيرًا للسيارات.

وقد اسفر انهيار المبنى عن وقوع عدة ضحايا وجرحى، تفاوتت درجة الاصابة لديهم بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة، نقلوا على اثرها الى المستشفيات القريبة.

وهويات المصابين من جنسيات مختلفة شملت يهود اسرائيليين وعرب فلسطينيين واسرائيليين ورعايا عمال اجانب.

يُشار الى ان هويات العمال الضحايا القتلى التي عُرفت حتى الآن والجزم رسميا بهوياتهم هم: الفلسطيني عاهد الحج 34 عامًا من بيت ريما، الاسرائيلي "اولج يعقوڤوڤ" 60 عاما من تل ابيب، دنيس دياتشنكو 28 عامًا من اوكراينا.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.