محليات

دوابشة للشمس: ’سيتم استخدام معدات ثقيلة وربما فقدوا أمل العثور على نجلنا‘

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد نصر دوابشة، وهو قريب المفقود محمد طالب دوابشة الذي ما زال البحث جاريا عنه بين أنقاض المبنى الذي انهار في مدينة تل ابيب.

قال السيد نصر دوابشة لإذاعة الشمس: "نحن بحالة توتر نتيجة الإشاعات التي نسمعها كل دقيقة، فهنالك من يقولون أنه تم إخراج جثث من تحت الأنقاض وأن محمد منهم، مهذا الامر مناف للحقيقة، وتم النشر بمواقع التواصل الإجتماعي عن إخراج محمد من تحت الأنقاض وهو حي، هذا الامر يصيبنا بالإرباك والصدمة نتيجة عدم نشر أخبار غير دقيقة".

وتابع دوابشة: "الأخبار التي تصلنا من الموقع تفيد أن طواقم الإنقاذ والدفاع المدني تعمل واتخذوا قرارا مؤسفا أنهم سيدخلون معدات ثقيلة الى الموقع وهم على ما يبدو فقدوا الأمل من العثور على نجلنا".

وأردف قائلا: "ابن عمي كان يعمل مع الشركة في الشوارع، لكن القدر ساقه اليوم للعمل بهذا الموقع، وكان يعمل بالتنظيف ويبدو أنه كان بالطابق الأرضي عندما انهار المبنى وبالتالي لم يستطيعوا الخروج أو أنهم تجمعوا في منطقة واحدة، حيث تم يوم أمس إخراج أربع جثث من منطقة واحدة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.