أرشيف

اعتقال فلسطينيه من الخليل بشبهة حيازتها سكين

اعتقلتها الشرطة مساء البارحه الاثنين بينما كانت تتجول في منطقة باب المجلس بالبلده القديمه، وبحسب رواية لشرطة فانها اثارت بتحركاتها شكوك افراد قوات الشرطه

قالت المتحدثه باسم الشرطه الى انه وفي نهار اليوم الثلاثاء ستطلب الشرطه عبر محكمة الصلح بالقدس في طلب تمديد فترة اعتقال مشتبهه فلسطينيه من سكان منطقة الخليل 24 عاما، بعد ان اعتقلتها الشرطة مساء البارحه الاثنين بينما كانت تتجول في منطقة باب المجلس بالبلده القديمه، وبحسب رواية لشرطة فانها اثارت بتحركاتها شكوك افراد قوات الشرطه، التي اقتربت نحوها وضبطت سكينًا بحقيبتها بحسب ما ذكرته الشرطة في بيانها.

وبالتالي اعتُقلت وحولت المشتبهه للتحقيقات. 

اضف لذلك وبمراجعة سجلات المشتبهه تبين انها ادينت في السابق ثلاث مرات، حول ملفات القي القبض خلالها عليها من قبل قوات الامن وسكين بحقيبتها وذلك عند حاجز بمنطقة الخليل. 

الى هنا بيان الشرطة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.