محليات

اضراب كلي في جميع روضات ومدارس شقيب السلام

آسبب هذا الإضراب عدم احترام الاتفاقات المكتوبة بين المجلس المحلي ووزارة المعارف من جهة ولجنة أولياء الأمور في احدى مدارسنا من جهة أخرى‘.

أصدرت لجان أولياء المدارس الثانوية ولجنة الأولياء المحلية في شقيب السلام بيانا جاء فيه: "نعلن لجميع أهالي البلدة بأننا نحن كل لجان أولياء الأمور قررنا البدء بإضراب مفتوح وعام وشامل ، وسبب هذا الإضراب عدم احترام الاتفاقات المكتوبة بين المجلس المحلي ووزارة المعارف من جهة ولجنة أولياء الأمور في احدى مدارسنا من جهة أخرى ، نعلمكم بأن هذا الاتفاق تم في 16-2-2016 ، بحضور رئيس المجلس ونائبه وسكرتيره مع رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة المعنية ومفتش المدرسة".

وأضاف البيان: "من ذلك الحين احترم الجميع الاتفاق وعاد طلابنا الى المدارس بشكل طبيعي ، ولكن يبدو أن الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح لعدة أسباب ستعلمونها لاحقا ، نحن أحرص الناس على مصلحة أبنائنا ، ونريد أن يتعلموا في ظروف جيدة ، اضرابنا ليس موجها ضد أحد بشخصه أيا كان، اضرابنا ضد عدم احترام الاتفاق ، ونعدكم بأن نصعد اجراءاتنا لأننا أحرص من الجميع على انهاء المشكلة من جذورها ، سنبدأ بالأضراب الشامل ولن نقف إلا عند وصولنا لمكتب وزير المعارف ولمكتب رئيس الدولة ، ندعو الجميع بأن يلتزم بالإضراب ، فنحن نثق بوعي الجميع".

واختتم البيان: "باحترام كل لجان أولياء الأمور

1- حسين مسعوديين (المستقبل)

2- أيمن بن سعيد (النور)

3- فارس الحروب (القادسية)

4- نادي الحروب (الزهراء)

وعنهم جميعا

5- مصلح أبو كفيف " أبو نعيم ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.