محليات

حاييم بيباس لاذاعة الشمس: الاضراب سيبدأ في 31 آب الجاري ويستمر حتى ايجاد الحلول

رئيس مركز الحكم المحلي في البلاد للشمس: قيام الاضراب منوط بوزارة المالية والمسؤولين، الذين نطالبهم باقامة طاقم لفحص القضايا العالقة

أعلن حاييم بيباس، رئيس مركز الحكم المحلي في البلاد، عن عزم البلديات والمجالس المحلية تنفيذ اضراب مفتوح ابتداء من نهاية الشهر الجاري، وذلك احتجاجا على مخطط الحكومة واهمالها لمطالب السلطات المحلية، وقال في حديث مع اذاعة ‘الشمس’ صباح اليوم الخميس:

‘ قيام الاضراب منوط بوزارة المالية والمسؤولين، الذين نطالبهم باقامة طاقم لفحص الرفاهية، التعليم وأمور أساسية أخرى كل المدن تعاني من نفس المشاكل وموجودة في نفس المكان، لأنه اذا لم نكن موحدين ومعا كما نحن الآن بلديات ومجالس في كل القطاعات، فانه سيمكنهم استغلالنا’.

وأضاف بيباس ‘ في قانون الترتيبات تود الحكومة اقامة صندوق أرنونا حكومي سيمس بالسلطات المحلية بالأساس، وخاصة في الجليل والجنوب والضواحي والعاصمة. كما نحتج ونعارض تقليص مجالات عمل شركة هبايس وتقليص المراهنات لأنها ستمس الميزانيات المخصصة للسلطات المحلية والتي تعود بالفائدة على المواطنين، في بناء المرافق الحيوية’.

وأكد بيباس لاذاعة الشمس أن ‘ الاضراب سيبدأ في 31 آب الجاري ويستمر حتى ايجاد الحلول لكل مشاكلنا والاستجابة لمطالبنا’.

للاستماع للمقابلة كاملة مع حاييم بيباس 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.