محليات

اصطدام طائرة لرش المبيدات بمنزل في بلدة زلفة

علمت إذاعة الشمس أن طائرة لرش المبيدات قد تحطمت في بلدة زلفة بالمثلث الشمالي جراء اصطدامها بمنزل قيد الإنشاء.

أفادت نجمة داوود الحمراء أن الحادث أسفر عن إصابة عدة أشخاص، وقد وصلت الى المكان طواقم كبيرة من نجمة داوود الحمراء بالإضافة الى طواقم الإطفاء.

أفادت الشرطة أن طائرة رش مبيدات اصطدمت، لسبب لم يعرف حتى الآن، بمنزل مواطن في بلدة زلفة، مما أسفر عن عدة إصابات، وتواصل قوات الإنقاذ بمعالجة وتحري الحاصل.

وأعلن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن الطواقم الطبية تقوم بتقديم العلاج الطبي لثلاثة مواطنين من سكان المنطقة، وقد وصفت حالتهم بالطفيفة جراء استنشاق الدخان.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي صالح جبارين، وهو أحد سكان الحي الذي سقطت فيه الطائر، حيث قال: "نرى الدخان يتصاعد من بعيد، والحمد لله فإنه لا توجد إصابات عدا عن إصابات طفيفة جراء استنشاق الدخان. حصلت أضرار بالمنزل ولكن الشرطة تمنع أي شخص من الإقتراب، ولا يزال الدخان يتصاعد وقوات الإطفاء تتواجد بالمكان".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.