محليات

الجنوب والشرطة تكشف عن شبكة محكمة اختصت بتهريب ونقل الفلسطينيين الى داخل البلاد

كشف الشرطة عن شبكة محكمة عملت على تهريب ونقل الفلسطينيين من الجانب الفلسطيني الى مناطق الجنوب بصورة محكمة غير قانونية.

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:" للتو سمح بالنشر حول كشف الشرطة عن شبكة محكمة عملت على تهريب ونقل الفلسطينيين من الجانب الفلسطيني الى مناطق الجنوب بصوره محكمة غير قانونية وبحيث من المقرر ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح ببئر السبع تمديد فترة اعتقال المشتبه المركزي الذي هو شاب عربي باواسط العشرينات من عمره سكان ضواحي اللقيه جنبا للتقدم ضده بتصريح ادعاء عام تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام".

مضيفة غب البيان: "هذا وتعود حيثيات هذه القضيه الى عدة اسابيع ماضيه قامت فيها الشرطه وبمناسبات مختلفه بضبط سيارات في عدة مناطق بالجنوب شملت ضواحي رهط ومفترق بيت كاما وفلوجوت يستقلها فلسطينيون دون تصاريح قانونية مع اعتقال الشرطة سائقيها الذين هم عرب سكان مناطق مختلفة بالجنوب وحتى انه تم التقدم بلوائح اتهام ضدهم والفلسطينيين بالنقل والدخول لاسرائيل دون تصاريح قانونية". 

كما وود في البيان: "اضف لذلك ووفقا لمادة التحقيقات فان المشتبه المركزي هو من نظم وادار الشبكه تهريب والتعاقد مع السائقين وتهريب ونقل الفلسطينيين وكان على اتصال مع مشتبه فلسطيني اخر مركزي منسقا معه التهريب والنقل وبحيث ما زالت الشرطه تجري اعمال بحث للتوصل اليه وتقديمه هو الاخر امام سيادة العدالة".

متابعة: "للعلم ، اعتقال المشتبه المركزي تم قبل ايام مع توصل محققي الشرطه الى قاعدة بينات وقرائن راسخه ضده بما نسب اليه من شبهات مع تمديد فترة اعتقاله حتى نهار اليوم والى كل ذلك ليس من النافل التذكير بمواصلة عمل الشرطه تشديدا على ظاهرة دخول ونقل وتوفير عمل ومسكن لاشخاص اجانب دون حيازتهم تصاريح قانونية وعملنا وفقا لكافة الاجراءات القانونية القضائية المتاحة ضدهم وتقديمهم امام سيادة العدالة عاجلا قبل اجلا ومن دون اي محاباه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.