محليات

القدس: سائق دراجة يقود بدون رخصة قيادة ويحمل بطاقة هوية مزورة

تبيّن أن السائق المشتبه كان قد أدين بالماضي بـ8 أشهر سجن فعلي وكذلك سحب رخصة قيادته لمدة 5 اعوام لإدانته في التسبب بحادث طرق وعدم تقديمه المساعدة لضحيتها.

اعتقلت الشرطة مؤخرا في القدس راكب دراجة نارية، مقدسي، مسحوب رخصة القيادة والذي قام بالعبور في الشاره الضوئية الحمراء مشكلا خطرا على السلامة العامة بالطريق، وعند اعتقاله أبرز بطاقة هوية مزيفة وقام بجرح أصابع كلا كفات يديه بجروح طولية قطعية بهدف إحباط التعرف على بينات هويته الشخصية.

تعود حيثيات هذه القضية الى قبل ايام في مركز مدينة القدس، حيث لاحظت قوات اسرائيلية بالسائق المشتبه الذي كان مسافرا بدراجته بسرعة عالية بشكل مخالف للقانون، وقد هرب من الشرطة إلا أنه ارتطم بمركبة مما أسفر عن إصابته بجراح طفيفة أحيل على أثرها للعلاج وتمت دعوته لاحقا للمثول أمام المحققين.

هذا ووفقا للمراجعات الاولية تبيّن أن السائق المشتبه كان قد أدين بالماضي بـ8 أشهر سجن فعلي وكذلك سحب رخصة قيادته لمدة 5 اعوام لإدانته في التسبب بحادث طرق وعدم تقديمه المساعدة لضحيتها.

لاحقا ومع تقدم المشتبه وامتثاله للتحقيقات أبرز أمام محققيه بطاقة هوية مزيفة، مع معاينة المحققين بالجروح في أصابع كفتا يديه زاعما بدوره أنها نتيجة الحادث الاخير، الامر الذي دحضه طاقم قوات الشرطه الذي كان قد تقدم عند الحادث نحوه.

لاحقا اعترف السائق المشتبه بإقدامه على جرح أصابع كفتا يديه بهدف إحباط التعرف على هويته وعرقلة عمل افراد الشرطة، حيث تم التحقيق معه بالبلطجية في الشارع والقيادة المتهورة الجنائية والقيادة وهو ومسحوب الرخصة وعبور بالشارة الضوئية الحمراء وعرقلة مجريات قضائية واستخدام مستند مزيف وانتحال شخصية وعدم الانصياع لأوامر افراد الشرطة.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه حتى قرار قضائي آخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.