رياضة عالمية

ريو 2016.. توقيف ملاكم مغربي بسبب مزاعم اعتداء جنسي

أوقف الملاكم المغربي حسن سعادة (22 عاما) بسبب مزاعم اعتداء جنسي على عاملتي تنظيف في القرية الأولمبية، بحسب ما أعلنت الشرطة قبل ساعات من حفل افتتاح ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية.


وأشارت الشرطة في بيان الجمعة 5 أغسطس/آب: "بحسب التحقيق، قام الرجل في 3 أغسطس/آب، باغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في القرية الأولمبية بحسب أدلة تم جمعها".

وأوقف الملاكم احتياطيا لمدة "15 يوما". وفي البرازيل، يتم استخدام عبارة "اغتصاب" لأي نوع من الاعتداءات الجنسية.

وكان مقررا أن يبدأ السعادة مشواره في الألعاب الأولمبية غدا السبت بمواجهة التركي محمد ندير أونال في الدور الأول لوزن 81 كلغ.

وبحسب الشرطة، أوضح موقع "جي1" لقناة غلوبو أن الملاكم استدعى السيدتين إلى غرفته بدعوى أنه بحاجة إى معلومة. وبمجرد دخولهما هاجمهما مداعبا كلتاهما.

وكان رياضيان آخران داخل غرفة السعادة بيد أنهما لم يتدخلا بحسب "جي1". ونجحت السيدتان بعد ذلك في الفرار.

وتوج السعادة ببطولة المغرب عام 2012 وتأهل الى ريو 2016 في يونيو/حزيران الماضي عقب دورة في باكو.

وأوقف رجل أمن خاص في 31 يوليو/تموز بعدما اعتدى جنسيا على إطفائية عندما كانت نائمة في مركز بالقرب من القرية الأولمبية في ريو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.