اقتصاد

مفروشات دارنا تعلن عن حملة عرسان 2016، الحملة الأكبر على جميع المفروشات والأثاث لجميع العرسان

مع بداية موسم الاعراس بعد نهاية شهر رمضان أعلنت إدارة مفروشات دارنا عن حملة تنزيلات لا مثيل لها "حملة عرسان 2016".

وفي لقاء مع مدير الشركة الحاج أبو علي المشهداوي حول تفاصيل وسبب هذه الحملة قال :

" العرسان الجدد من المفروض أن يدخلوا بيوتهم براحة نفسية جيدة، فهم بحاجة للدعم والمساعدة بسبب العبء والضغط الكبير الذي يقع عليهم، لذلك تم الاعلان عن الحملة وشعارها الرحمة في الأسعار وإنطلاقها بأسعار خاصة للعرسان، الحملة تضم صالونات جديدة ايطالية وتركية ومحلية جميعها موديلات ال 2016 "

وفي حديثه أيضاً قال: "الحملة تنقسم الى قسمين حملة Extra و Deluxe حيث يتمكن العرسان من إختيار الحملة المناسبة لهم ويمكنهم إختيار الألوان حسب ذوقهم لغرف النوم والصالونات. كل حسب ذوقه وقدرته المادية. "

الحملة مفتوحة للجميع في مفروشات دارنا بفرعيها: الفرع الرئيسي في بلدة كفر كنا في الشارع الرئيسي، والفرع الثاني في مدينة طمرة بجانب كينغ ستور المشهداوي بحيث تحتوي الفروع معرضاً مميزاً لأحدث تصاميم الأثاث والمفروشات.

يذكر أيضا أن العمل جار على افتتاح فرع ثالث جديد في منطقة الشمال.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.