محليات

مصرع سلام عبد الله (47 عاما) جراء تعرضها لإطلاق نار في البعنة

قال الطبيب علي نعمة لإذاعة الشمس: ’لم تكن هنالك إمكانية للقيام بعمليات إنعاش متقدمة لأن الإصابة كانت أليمة جدا وتم تقرير وفاة المصابة‘.

تم استلام لاغ في الشرطة قبل فترة قصيرة من ظهر اليوم الثلاثاء عن سماع دوي إطلاق عيارات نارية في بلدة البعنة، وقد هرعت قوات الشرطة الى المكان وتم العثور على جثة سيدة من سكان إحدى البلدات في المنطقة وعليها علامات إصابة بعيارات نارية على جسدها، وتم إقرار وفاتها بالمكان.

هذا وتواصل الشرطة بأعمال البحث والتمشيط الواسعة مع التحريات والتشخيصات الجنائية، الى جانب التحقيقات الحثيثة بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة.

وأفادت الشرطة لاحقا أن المرحومة تبلغ من العمر نحو 47 عاما وهي من سكان كفر ياسيف وبالأصل من سكان البعنة. وبحسب التحريات الأولية فقد لاقت مصرعها خلال زيارتها لمنزل عائلتها في البلدة، والتحقيقات جارية.

وأعلنت الشرطة لاحقا أن المرحومة تدعى سلام عبد الله وتبلغ من العمر 47 عاما. ووفقا للتحقيقات فقد كانت المرحومة بزيارة عائلية لمنزل شقيقتها في البعنة حيث لاقت مصرعها بالمكان.

وتوجهت الشرطة الى قاضي محكمة الصلح في الناصرة وقامت باستصدار أمر حظر نشر حول أي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات تنفيذ هذه الجريمة، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 01.08.2016 المقبل.

تحدثت إذاعة الشمس مع الطبيب علي نعمة، من مركز ’حيان‘ الطبي، حيث قال: "وصل بلاغ لمركز حيان عن إصابة سيدة بعيارات نارية، وقد وصلت السيارات التابعة للمركز الى المكان ولكن كانت إصابة السيدة بالغة بالرأس وبأماكن مختلفة من الجسم مما أدى الى نزيف شديد. لم تكن هنالك إمكانية للقيام بعمليات إنعاش متقدمة لأن الإصابة كانت أليمة جدا وتم تقرير وفاة المصابة".

استمعوا للقاء الكامل:





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.