محليات

يافة الناصرة: اتهام قاصرين يهود بحرق مركبات وتنفيذ عملية انتقامية

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة ظهيرة اليوم الثلاثاء ، لوائح اتهام بحق ثلاثة قاصرين من الوسط اليهودي.

حيث نسبت لاثنين منهم تهم الحاق أضرار بالمركبات بصورة معتمدة ومن دوافع عنصرية ، الحرق والتشويش في مجريات القضية والتحقيق .

ونسبت ايضا للمتهم الثالث تهمة عدم منع ارتكاب جريمة، كون الحديث يتمحور عن العملية الإنتقامية في يافة الناصرة،  كما جاء في البيان .  
وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام فان "المتهمين قرروا تنفيذ عملية في قرية يافة الناصرة انتقاما لعملية مجمع سارونا في تل أبيب ، والتي اسفرت عن مقتل 4 اسرائيليين وتعرض 16 اخرين لاصابات. هذا وبتاريخ 9.6.16 عند ساعات  الظهيرة قرر المتهمون التخطيط لعملية وعند منتصف الليلة اي بتاريخ 10.6.16 جاء المتهمون الى معرض سيارات  نعراني في قرية يافة الناصرة وقاموا بكتابة عبارات عنصرية وقاموا ايضا باحراق مركبات"، كما ورد في البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.