محليات

اشكلون واخطار فلسطيني حول شجار مع شقيقه يستنفر قوات الشرطة

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيان جاء فيه: "نحو الساعه 22 من ساعات مساء البارحه الاحد وصل الى محطة الشرطه في اشكلون شاب عامل بناء فلسطيني دون تصاريح قانونيه وهو من منطقة الخليل راويا حول شجار سابق توسع ما بينه وشقيقه بشقتهما في المدينه هناك مسهبا ان شقيقه يتجول مع سكين لضروريات عمله بالبناء".
مضيفة: "هذا ونظرا لكون الفلسطيني المشتبه دون تصاريح قانونيه متجولا في المدينة بحرية شرعت الشرطة باعمال بحث واسعة وراءه مع اعتقالها عدد من العمال الفلسطينيين دون تصاريح قانونية حتى فجر اليوم الاثنين حيث تم العثور على الشقيق المشتبه واعتقاله مع احالتة للتحقيق". 
متابعة: "هذا ويشار الى انه وصحيح لهذه المرحله تم اعتقال 6 فلسطينيين دون تصاريح قانونية ومشغليهم الاسرائيليين ومتوقع تنفيذ اعتقالات اضافية لاحقه لمشتبهين".
كما وجاء في البيان: "هذا وحتى لا تلبس الامور ، اوضح انه لم يتشكل اي خطر داهم على السلامه العامه جراء الحاصل وكذلك حضور وتجوال وظهور قوات الشرطة المعززة في المدينة هناك ونشاطاتها كانت خطوه وقائية وسعيا وراء رفع درجة الشعور بالامن والامان عند عموم المواطنين هناك وخاصة على خلفية موجة العمليات الارهاب الفردية التي شهدناها مؤخرا في شتى انحاء البلاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.