محليات

أم الفحم: البدء بتنظيم حركة السير عشية العيد

باشرت شرطة أم الفحم بالتعاون مع البلدية منذ مساء يوم أمس الاثنين بالعمل على تنظيم حركة السير والمرور في الشارع الرئيسي.

بدءًا من الشارة الضوئية في مدخل المدينة مرورًا بالشارع الرئيسي وصولا الى طلعة حي الميدان وذلك ضمن خطة العمل من اجل تنظيم حركة السير عشية عيد الفطر السعيد.

وتقوم دوريات شرطة البلدية وشرطة أم الفحم ومنظمو حركة السير بالتجوال في الشارع الرئيسي ومراقبة حركة المرور فيه والعمل على ضبطه، حيث تأتي هذه الخطوة بهدف تسهيل حركة المرور في الشارع الرئيسي الذي يشهد يوميًا اختناقات مرورية.

وأكد ضابط الأمن والأمان في بلدية أم الفحم محمد أبو صالح أن "البلدية كانت قد وعدت المواطنين بالعمل على ضبط نظام السير في الشارع الرئيسي من خلال عدة خطوات تعمل عليها، وهذه الخطوة تعتبر البداية لهذا المشروع، الذي سيعود بالراحة على المواطنين وتسهيل خدماتهم وقضاء احتياجاتهم في المدينة، وبالأخص في حالات الطوارئ عندما يكون مرضى حالتهم صعبة ويحتاجون للنقل الى المشفى بسيارة الاسعاف فيكون الشارع مكتظا ويعيق مرور سيارة الاسعاف". ودعا أبو صالح "جميع المواطنين الالتزام بقوانين السير في ليالي استقبال عيد الفطر السّعيد". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.