محليات

مأساة في النقب: مصرع طفلين من دير الاسد نُسيا بسيارة والدهما

والد الطفلين معلم من قرية دير الاسد يعلم في النقب

لقي طفلان في قرية السيد في النقب ظهر اليوم - والتابعة لمجلس اقليمي ابو قسوم - حتفهما اثر نسيانهما في سيارة تابعة لوالدهما.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة في بيان لها حول الموضوع جاء فيه: "قبل فترة قصيرة من ساعات ظهر اليوم الاربعاء في النقب في ضواحي بلدة حورة، عشيرة السيد، وفي موقف سيارات قريب من مدرسة هناك تم العثور على طفلين شقيقين بنحو الثلاث سنوات من اعمارهما على ما يبدو تم نسيانهما في مركبة العائلة المركونة هناك حيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية وفاتهما".

مضيفة في البيان: "هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات في الحادثة".

هذا وتبين لاحقا على ان الطفلين الشقيقين المرحومين محمد واحمد أسدي  يبلغ احدهما من العمر نحو عام وثمانية اشهر بينما الاخر نحو ثلاثة  اعوام، وعلى ان المركبة التي تم نسيانهما فيها تابعة لوالدهما وهو من قرية دير الأسد في الشمال ويعمل مدرسا هناك. 

هذا وتسود عائلة الطفلين في قريتهما دير الاسد الحزن على المصاب الاليم الذي اصاب العائلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.