محليات

إطلاق نار وإصابة شخص في كفرقرع

عمّمت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع الشمس جاء فيه ما يلي:”قبل نحو ساعة من ساعات مساء اليوم الخميس المتأخرة في كفر قرع توسع شجار داخل وعلى ما يبدو احدى العائلات هناك تخلله اطلاق عيارات نارية وبحيث اصيب خلال الشجار عدد من افراد العائلة بجراح طفيفة وبما شمل مصاب واحد من جراء اطلاق العيارات النارية تحولو معها لتلقي العلاج الطبي.

هذا واعتقلت قوات الشرطة المعززة التي هرعت الى المكان مشتبه بالحاصل ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين ضالعين اضافيين لاحقا وسط سيطرة الشرطه على زمام الامور هناك وعودة السكينه لتسود المكان والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومه عائليه جارية”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.