محليات

مصرع الشاب هلال ابو زايد من اللد واصابة شقيقه خلال اطلاق نار

قالت المتحدثة باسم الشرطه انه قبل نحو ساعة من منتصف الليلة الماضية وصل للعلاج في مستشفى اساف هروفيه وبصورة مستقلة مصابان بجراح، مواطنان عربيان من اللد والناتجة عن تعرضهما لاطلاق عيارات نارية، حيث وصفت جراح احدهما بالحرجة توفي على اثرها هناك بينما ما زال الاخر المصاب بجراح بالغة الخطورة قيد العلاج.

هذا وتواصل الشرطه اعمال البحث مع التحريات والتحقيقات ذات العلاقة في شبهات جريمة القتل وبما يشمل الميدانية في حي وردة باللد حيث حصلت وعلى ما يبدو الواقعة.

يشار الى ان المرحوم الذي هو من السكان هناك هو القاصر هلال ابو زيد البالغ من العمر نحو 16.5 عاما. ويشار كذلك الى ان المصاب بجراح بالغة الخطورة وما زال قيد العلاج بالمستشفى هو شقيقه ويبلغ من العمر نحو 19 عاما والتحقيقات جارية في كافة التفاصيل والملابسات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.