محليات

القدس: المصادقة على خطة لبناء مبنى استيطاني في سلوان

صادقت "لجنة التنظيم والبناء المحلية" في بلدية القدس، اليوم الأربعاء، على خطة بناء جديدة لإقامة مبنى لشقق سكنية لعائلات يهودية في منطقة الهوى في بلدة سلوان شرق القدس.

وقالت الإذاعة العامة العبرية، إن هذه المصادقة تأتي بالرغم من وجود معارضة شديدة لها من قبل جهات سياسية، علمًا أن هذه الخطة شطبت من على جدول أعمال اللجنة قبل نحو أسبوعين لضغوط سياسية.
 
 من جانبها، حذرت منظمة "عير عميم" من أن هذا المشروع سيوقع ضررًا كبيرًا على سكان سلوان، كما سيؤدي مستقبلًا لنتائج سيدفع ثمنها كافة سكان القدس. وكانت السلطات الاسرائيلية باعت عام 2005 قطعة الأرض المنوي البناء عليها لجمعية "عطيرت كوهانيم" الاستيطانية المعروفة بنشاطها الاستيطاني الواسع في مدينة القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.