عربي

الأردن: القبض على المشتبه بتنفيذه هجوم البقعة

الصحفي الاردني محمد قدري حسن للشمس: ’المنفذ الأول للعملية هو محمد علي أردني الجنسية إبن ال 22 عاما، موقوف سابق بتهمة التراسل مع داعش‘.

بحديث للشمس صباح اليوم الثلاثاء  مع الصحفي محمد قدري حسن من الأردن حول العملية الارهابية في البقعة والقاء القبض على منفذها بحيث قال: "الجميع أكدوا أن هذا العمل دنيء واختيار المكان لئيما وانه ويدعوا إلى الفتنة بين أفراد المجتمع الأردني الواحد هذا المجتمع المتماسك".

مضيفا: "التوقيت في أول ساعات رمضان الشهر المبارك عند ساعات الفجر هذا عمل وصف أنه لجماعة الأخوان المسلمين".

كما وقال للشمس: "المنفذ الأول هو محمد علي ابن 22 عاما أردني الجنسية موقوف سابق بتهمة التراسل مع داعش صاحب سوابق وسجن عام 2012 بتهمة تجنيد ودعوة سكان البقعة للجهاد لصالح الجيش الإسلامي، ربما هذه المعلومات تشير إلى شخصية المنفذ الإرهابي لهذا العمل الجبان الذي راح ضحيته 5 رتب والجميل انه تم إلقاء القبض على الفاعل بعد ساعات قليلة من تنفيذ العملية بحيث تم القبض عليه خلال الصلاة يوم أمس بعد إفطار رمضان أثناء صلاة العشاء من قبل المصلين الذي اشتبهوا في وضعه ولكنه استخدم الرصاص مرة أخرى وقد تسبب بإصابات خطيرة جدا للعريس أحمد العدوان بحيث استشهد بعد ساعات من نقله إلى المستشفى ولكن اليوم أمر الملك عبد الله لنقل للعلاج خارج البلاد بعد أن نفى والد العدوان خبر وفاته ولكنه يصارع الموت بسبب إصابة مباشرة في منطقة البطن".  

للاستماع للمقابلة كاملة  



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.